عائلي ادبي تاريخي ديني خاص بعائلة البشيتي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 ملعب الشهيد فيصل الحسيني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جلال بسام
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 83
العمر : 32
الموقع : رام الله
اسم العائله : البشيتي
اسم الاب : بسام
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 13/12/2008

بطاقة الشخصية
الصفحه الشخصيه " النشاط ":
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: ملعب الشهيد فيصل الحسيني   الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 10:31 pm

اتحاد كرة القدم الفلسطيني يتسلم ملعب فيصل الحسيني بعد انتهاء تعشيبه صناعياً

القدس – رامتان– تسلم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يوم أمس /الإثنين/ ملعب الضاحية (فيصل الحسيني) من الشركة الهولندية التي أشرفت على فرش الملعب بالعشب الصناعي.

وحضر مراسم التسليم جميع أعضاء الاتحاد في محافظات الضفة وفي مقدمتهم اللواء أحمد العفيفي رئيس الاتحاد، بحضور وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) المكون من باسكال توريس مدير تطوير المشاريع بالفيفا والمهندس نضال الحديد مدير مكتب تطوير المشاريع في غرب آسيا وماركوس كيلر مهندس المشاريع ببرنامج الهدف التابع للفيفا، ومندوب شركة (غرين فيلدز) التي أشرفت على فرش الملعب.

ووصف اللواء العفيفي تسلم الملعب بالحدث التاريخي بالنسبة لكرة القدم الفلسطينية، حيث وجه شكره للاتحاد الدولي وللقائمين على مشروع الهدف والشركة المنفذة للمشروع، مشيراً إلى أن وجود ملاعب بمواصفات دولية في فلسطين يُسهم في تطوير كرة القدم.

وأكد باسكال توريس رئيس وفد الفيفا أن العمل سيتواصل في الملعب حتى إنجاز مدرجاته وإنارته وتجهيزه بالكامل، ليكون مهيئاً للاستقبال المباريات الدولية، مشيراً إلى تكلفة إنشاء الملعب بلغت مليوني دولار.

وأكد عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بدر مكي، على أنه ستُقام مباراة مهمة في افتتاح الملعب منتصف العام القادم ستجمع بين نجوم العالم ومنتخب فلسطين، وسيكون من بين نجوم العالم في الافتتاح، كل من الفرنسي زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدينيو.

دعوة فلسطين لحضور الاجتماع التنسيقي لكأس العرب وطاقم حكام مورتاني لقيادة مباراة رفح والرجاء البيضاوي

معا - أرسل الاتحاد العربي لكرة القدم، دعوة رسمية إلى نظيره الفلسطيني للمشاركة في الاجتماع التنسيقي الذي سيتم خلاله إجراء قرعة كاس العرب الذي سيعقد الشهر المقبل في مدينة جدة السعودية.

وطالب الاتحاد العربي من نظيره الفلسطيني تحديد اسم مندوب فلسطين الذي سيحضر الاجتماع التنسيقي الثاني للجنة المنظمة لدوري أبطال العرب الخامسة مع السادة ممثلي الاتحادات والأندية المشاركة وقرعة كاس العرب.

وأكد الاتحاد العربي أن هذا الاجتماع سيعقد في السادس من شهر أكتوبر المقبل في مدينة جدة السعودية.

يذكر أن هذا الاجتماع سيكون استكمالا للاجتماع التنسيقي الأول الذي تم عقده في العاصمة السورية دمشق في السادس من الشهر الماضي.

هذا وقد تلقى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، رسالة من نظيره الاتحاد العربي للعبة، يعلمه فيها بأسماء طاقم التحكيم الذي سيقود مباراة فريق شباب رفح الذي سيمثل فلسطين في بطولة دوري أبطال العرب.

وقرر الاتحاد العربي اسناد مهمة إدارة مباراة الذهاب التي سيلاقي فيها شباب رفح إلى طاقم تحكيم موريتاني . وهم : منفيفيري ولد علي حكم ساحة، وصال عبدالعزيز مساعد أول، جا الحسن مساعد ثاني، ولد لمفنبغ حكم رابع .

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الرجاء البيضاوي وشباب رفح في السادس والعشرين من شهر سبتمبر الجاري بمدينة الدار البيضاء بالمملكة المغربية عند الساعة العاشرة مساءا بالتوقيت المحلي المغربي.

الصداقة تنظم بطولة شهداء الحركة الرياضية لكرة الطائرة

انطلقت يوم أمس الثلاثاء بطولة شهداء الحركة الرياضية الفلسطينية لكرة الطائرة التي ينظمها نادي الصداقة، برعاية الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة وبمشاركة ستة فرق تم توزيعها على مجموعتين.

حيث تضم المجموعة الأولى كل من الصداقة والسلام وبيت حانون الأهلي والرضوان وبيت لاهيا، فيما تضم الثانية كل من فرق المجمع الإسلامي وبيت حانون الرياضي ولرباط.

وأكد نادي الصداقة على أن نظام البطولة ينص على تأهل أول وثاني كل مجموعة للدور قبل النهائي وتستمر حتى الحادي عشر من الشهر الجاري

وقد افتتحت البطولة بلقاء فريقي السلام والرضوان.

وتمكن فريق السلام من تحقيق الفوز بنتيجة (3/0) بواقع (25/14، 25/16، 25/17).

ويلتقي يوم غدٍ /الخميس/ فريقا السلام والصداقة ضمن المجموعة الأولى.

اتحاد كرة القدم يوافق على طلب الصداقة بتنظيم البطولة الرمضانية

غزة - رامتان - وافق الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على طلب نادي الصداقة بتنظيم البطولة الرمضانية للعام الجاري.

وأكد جمال أبو حشيش رئيس نادي الصداقة وعضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على أن مجلس إدارة النادي يعكف على تشكيل اللجان الخاصة بالبطولة التي ستحمل اسم شهداء الحركة الرياضية الفلسطينية.

وأوضح أبو حشيش أن البطولة ستنطلق مع بداية شهر رمضان الذي يُصادف الثالث عشر من الشهر الجاري بمشاركة فرق أندية محافظتي غزة والشمال، وأن الدعوات ستوجه لجميع الفرق في المحافظتين.

جدير بالذكر أنها المرة الأولى التي يقوم نادي الصداقة بالتصدي لتنظيم هذه البطولة السنوية، بعد أن كانت مقتصرة على ناديي اتحاد الشجاعية والشاطئ في السنوات الماضية.

العفيفي يُغادر إلى القاهرة خلال يومين لترتيب معسكر المنتخب في المركز الأولمبي بالمعادي

ينتظر اللواء أحمد العفيفي رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إنهاء بعض الإجراءات من أجل السفر إلى القاهرة خلال اليومين القادمين لترتيب إقامة معسكر المنتخب الوطني هناك.

وسيجتمع العفيفي في القاهرة مع كل من المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي المصري للرياضة، وسمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بهدف إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بإقامة المنتخب في معسكره التدريبي في المركز الأولمبي بالمعادي.

ومن المتوقع أن ينطلق المعسكر في الخامس عشر من الشهر الجاري وحتى الرابع من شهر أكتوبر المقبل، حيث سيُغادر المنتخب إلى العاصمة القطرية الدوحة في الخامس من نفس الشهر، تمهيداً لمواجهة سنغافورة في الثامن منه في الدور التمهيدي الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010.

وأكد العفيفي على أن معسكر المنتخب في القاهرة سيكون مفصلي بالنسبة لنيلسون دقماق، المدير الفني الجديد للمنتخب، من حيث التعرف على لاعبي الأندية المحلية، وبعض اللاعبين المحترفين الذين لا يعرفهم، في وقت سيكون معه عدد من اللاعبين المحترفين الذي اختارهم بنفسه.

وثمن العفيفي الدور المصري الداعم للرياضة الفلسطينية عموماً وكرة القدم واتحادها على وجه الخصوص، مشيراً إلى أن مصر خففت كثيراً باستضافتها لمعسكرات المنتخبات الوطنية عن كاهل الاتحاد وصندوقه الخاوي.
[/color][/b][/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
د.صبحي بشيتي
Admin
Admin


عدد الرسائل : 523
العمر : 57
اسم العائله : البشيتي
اسم الاب : شعيب
السٌّمعَة : 0
نقاط : 175
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

بطاقة الشخصية
الصفحه الشخصيه " النشاط ":
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: رد: ملعب الشهيد فيصل الحسيني   الأربعاء ديسمبر 17, 2008 12:31 am

مشكور على هالنشاط وعلى هذه المعلومات ..... في انتظار كل جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ملعب الشهيد فيصل الحسيني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Bashiti Family :: منتديات رياضية :: رياضة محلية-
انتقل الى: