عائلي ادبي تاريخي ديني خاص بعائلة البشيتي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 لنبدأ التعارف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميساء انور
مدير عام
مدير عام
avatar

عدد الرسائل : 25
العمر : 54
اسم العائله : البشيتي
اسم الاب : انور
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 22/12/2008

بطاقة الشخصية
الصفحه الشخصيه " النشاط ":
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: لنبدأ التعارف   الأربعاء ديسمبر 24, 2008 10:30 am

أيها الأحبة

اصبحنا عددنا مناسب لكي نبدأ بحلقة التعارف فانا لا اعرف معظمكم سوى معرفة بسيطة

اعرفكم على نفسي ومن ثم انتم تعرفون على انفسكم مثلي

اانا ميساء ابنة الحاج انور عرفات البشيتي كنت اسكن مع العائلة في الاردن

ممتزوجة ولدي 4 بنات في الجامعات والمدارس واعيش حايا في البحرين

ااعمامي هم المرحوم محمود البشيتي

المرحوم المختار هشام عرفات البشيتي والذي كتبت لأجله ( كم انت بعيد يا اقصى )

وعمي الحبيب عصام عرفات البشيتي

لليس لدي عمات بالطبع والاجداد في رحمة الله وتيتا اسمها كان رشيدة ( ام انور )

طبعا هذه نبذة مختصرة عني وان اردتم المزيد فعلى الرحب والسعة

والآن الدور على صبحي يعرف عن نفسه ويرشح اخر للتعريف

ودمتم احبتي بكل الخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
د.صبحي بشيتي
Admin
Admin


عدد الرسائل : 523
العمر : 57
اسم العائله : البشيتي
اسم الاب : شعيب
السٌّمعَة : 0
نقاط : 175
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

بطاقة الشخصية
الصفحه الشخصيه " النشاط ":
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: رد: لنبدأ التعارف   الأربعاء ديسمبر 24, 2008 12:04 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين

فكرتك ممتازه وكما قال المثل "" اول الغيث قطره ""
اهلا بك يا ابنة العم

ا

"


عدل سابقا من قبل د.صبحي بشيتي في الأحد يونيو 14, 2009 3:11 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لؤي البشيتي

avatar

عدد الرسائل : 32
العمر : 35
اسم العائله : البشيتي
اسم الاب : فايز
السٌّمعَة : 0
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 21/12/2008

بطاقة الشخصية
الصفحه الشخصيه " النشاط ":
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته   الأربعاء ديسمبر 24, 2008 8:37 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

مممممم طيب انا اسمي لؤي ابن المرحوم فايز البشيتي اجدادي هم محمود عرفات البشيتي وعصام عرفات البشيتي والمختار هشام عرفات البشيتي وانور عرفات البشيتي فالمرحموم عرفات البشيتي انجب نهاد ام حاتم وماجدة ام فوزي ونهى ام لؤي وهند ام خليل وحسن ابو حسام وعرفات ابو محمود ونور الدين ابو اشرف وتزوج المرحودم والدي فايز محمد البشيتي من نهى البشيتي وانجبا من لؤي ووليد وتامر وكمان بنتين ولؤي الي هو انا تزوج من بنت اسماعيل البشيتي ووليد تزوج من بنت نور الدين البشيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد

avatar

عدد الرسائل : 2
العمر : 41
اسم العائله : البشيتي
اسم الاب : فهمي
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

بطاقة الشخصية
الصفحه الشخصيه " النشاط ":
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: رد: لنبدأ التعارف   السبت ديسمبر 27, 2008 10:11 am

اانا اسمي محمد فهمي سعيد البشيتي...جدي هو سعيد موسى ابراهيم البشيتي و له من الاولاد فقط المرحومين شكيب و فهمي و له من الاناث المرحومه زهريه...أما والدي فقد انتقل من القدس الى الاردن و من ثم الى الكويت و التي استقر فيها 39 سنه و من بعدها انتقل عائدا الى الاردن من عام 1990 حتى وافته المنيه في عام 2000 و له من الاولاد سعيد و موسى و مهدي و معتز و محمد و محمود و أحمد و من الاناث فلوفار و زهره و هناء و ريما و ماجده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
د.صبحي بشيتي
Admin
Admin


عدد الرسائل : 523
العمر : 57
اسم العائله : البشيتي
اسم الاب : شعيب
السٌّمعَة : 0
نقاط : 175
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

بطاقة الشخصية
الصفحه الشخصيه " النشاط ":
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: محمود عبد ربه البشيتي " خانيونس "   الخميس يناير 01, 2009 8:35 am


السلام عليكم

ارسلت لي هذه الرساله من ابن عم لنا بواسطة رساله خاصه للمنتدى وها انا انشرها لكم للاهميه
كيفك يا دكتورانا اسمي محمود عبدربه البشيتي
من خانيونس
مقيم في السعوديه
مهندس امن معلومات
الشهيد يحيى البشيتي بيكون ابن عم والدي
واحنا حسب ما بعرف مش من بشيت بنرجع ل عائلة الشاعر وبنرجع الى قبيلة عنزه
وانا اتعرفت على عنوان المنتدى عن طريق facebook
حاولت حسب ما طلبت مني تغيير اسم الدخول بس ما قدرت لانه نفس الايميل المسجل.
وشكرا مقدما
اخوك محمود


اخونى محمود ابن عمنا من خانيونس , ما بيعرف انا كلنا ابناء عم من قرية بشيت في الساحل الفلسطيني .
ويعود تسمية العائله الى قريتنا ويعود تسمية القريه الى اسم " النبي بشيت او شيت " الذي ما زال مقامه موجود في القريه
ومن هنا نطالب الاخوان في خان يونس ان يرسلو لنا شجرة العائله الخاصه بخان يونس فنحن عندنا اصل الشجره حتى العم 1850 الى 1900 وباقي شجرة العائله لسكان القدس موجوده عندنا حتى تاريخ هذه اللحظه .

ارجو من كل من يقرء هذه المقاله ان يجتهد لجمع ولم شمل العائله .

_________________
ولا بد لليل ان ينجلي ولا بد للقيد ان ينكسر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرام صبحي
مدير عام
مدير عام
avatar

عدد الرسائل : 345
العمر : 25
الموقع : http://www.bashiti.ahlamontada.com
اسم العائله : البشيتي
اسم الاب : صبحي
السٌّمعَة : 0
نقاط : 41
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

بطاقة الشخصية
الصفحه الشخصيه " النشاط ":
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: رد: لنبدأ التعارف   الأربعاء يناير 21, 2009 10:22 pm

انا مرام صبحي شعيب البشيتي انا ابنة الدكتور صبحي و ابنة مريانا
وانا لدي ستة اعمام وهم محمد شحدة و محمد فتحي و بسام وروحي وخليل وعاصم وعمة واحدة وهي سهام
ولدي من الاخوة مراد ومروان ولدي من الاخوات مروى ومرلين وانا الوسطى من الاخوة والاخوات وانا طالبة في الصف الحادي عشر ادبي ونحن نعيش في فلسطين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مروان عصام
مدير عام
مدير عام
avatar

عدد الرسائل : 25
العمر : 44
اسم العائله : البشيتي
اسم الاب : عصام
السٌّمعَة : 0
نقاط : 21
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

بطاقة الشخصية
الصفحه الشخصيه " النشاط ":
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: رد: لنبدأ التعارف   الإثنين يناير 26, 2009 6:48 pm

شكرا للجميع على هذه المساهمات الرائعه اما ان سالتومني عن نفسي فانا مروان عصام عرفات البشيتي من القدس اعمل بعدة اماكن ومؤسسات عاملمية ومحلية ( الوكالة الامريكية للتنمية الدولية , الاتحاد الاوروبي، السفارة اليابانية وغيرها) والدي هو عصام عرفات البشيتي وهو مدرس وتربوي بارع يعمل في الكلية الابراهمية بالقدس منذ اكثر من خمسين عاما وهو المؤسس لهذه الكلية .

أخي منصور عصام البشيتي وهو مهندس كومبيوتر يعمل بمشروع خاص بمدينة القدس واخواتي عبلة , رولا وايمان وهم جميعا متزوجات ويعشن بامريكا . امي هي رسيلة عودة البشيتي اجدادي هم عودة وعرفات رحمهم الله . عمي هو المختار هشام البشيتي -مختار محلة الشرف بالقدس- ومتولي وقف العائلة بالحارة وقد توفي عمي وهو حامي للوقف ومدافعا عنه , وقد كان عمي الفارس الذي لم يترجل عن جوادة وهو المناضل الصامد بالقدس وقد صمد ضد كل الاغراءات والتحديات وتوفي وهو المغوار الاشم الذي لم ينحني لغير الله.

اأحمل شهادرة الدبلوم العالي بادارة المشاريع الدولية من معهد ادارة المشاريع ببنسلفينيا والماجستير بالتنمية والتعاون الدولي من جامعة بيت لحم بالتعاون مع جامعة فينسيا وروما في ايطاليا و لي من الولاد عصام وعمره 8 سنوات

الشكر كل الشكر للدكتور صبحي على هذا المنبر

مروان البشيتي - ابو عصام
القدس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حنين



عدد الرسائل : 17
العمر : 29
اسم العائله : البشيتي
اسم الاب : عامر
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 27/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: لنبدأ التعارف   الأربعاء فبراير 04, 2009 9:49 pm

وانا حنين عامر اسحق عودة البشيتي وابنة غادة بنت المختار المرحوم بإذن الله هشام عرفات البشيتي عندي 4 خوات سيرين الكبيرة وانشالله عن ئريب رح تتزوج من رائد العمد وطبعا كلكم معزمين Laughing وبعدين انا وداليا ومرام وروان واخوي الوحيد عبدالله عمره 7 سنوات انا بدرس بجامعة فيلادلفيا تخصص جرافيك دزاين I love you وبس..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حمزة محمد يحيى البشيتي



عدد الرسائل : 3
العمر : 23
اسم العائله : البشيتي
اسم الاب : محمد يحيى
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 29/05/2009

بطاقة الشخصية
الصفحه الشخصيه " النشاط ":
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: رد: لنبدأ التعارف   الخميس يونيو 04, 2009 10:59 am

بسم الله الرحمن الرحيم
اشكر د.صبحي على تعاونه , انا حمزة بن محمد يحيى بن جمال بن عبد اللرحيم بن عودة البشيتي , أخواني سمير , أحمد و عمر ,أعمامي عبد الحكيم , عبد السلام , محمد غازي ,عبد الهادي .
انا من الأردن , من مدينة عمان , تعرفت على المنتدى عن طريق facebook , انشاء الله نرجع الترابط بين أفراد العائلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مراد البشيتي



عدد الرسائل : 1
العمر : 40
اسم العائله : البشيتي
اسم الاب : يوسف
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 28/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: لنبدأ التعارف   الأحد أكتوبر 11, 2009 6:44 pm

انا مراد يوسف محمود عطوة شاهين البشيتي لي من الاخوة ستة اخوة اياد،محمد،احمد،خالد،مصطفى،وصالح وستة اخوات جميعهم يعيشون في قطاع غزة جدي المرحوم محمود عطوة هاجر من قرية يبنا الى قطاع غزة بعد ان دمر الاحتلال قريتنا انا حاصل على شهادة الماجستير في بناء المؤسسات من جامعه ابو ديس ومتزوج واعيش في مدينة خليل الرحمن .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهيل

avatar

عدد الرسائل : 11
العمر : 23
اسم العائله : البشيتي
اسم الاب : أشرف
السٌّمعَة : 0
نقاط : 17
تاريخ التسجيل : 03/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: لنبدأ التعارف   الأربعاء مارس 03, 2010 1:40 pm

شكرا عمو على هذه الفكرة الرائعة التي تجمعنا ببقية أفراد عائلتنا في جميع انحاء العالم

أنا إسمي نهيل أشرف عبدالغني البشيتي عمري 15 سنة ولا زلت طالبة بالمدرسة ولي أخت إسمها أمل عمرها 14 سنة أسكن في مدينة العقبة بالاردن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمر خليل أحمد البشيتي



عدد الرسائل : 1
العمر : 31
اسم العائله : hgfadjd
اسم الاب : خليل
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 27/05/2010

بطاقة الشخصية
الصفحه الشخصيه " النشاط ":
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: رد: لنبدأ التعارف   الخميس مايو 27, 2010 12:11 pm

حيالله بآل بشيتي
أنا عمر بن خليل بن أحمد بن الشهيد خليل من فخذ موسى البشيتي في الأردن أعمامي محمد و نبيل و خالد و ماجد و ماهر هذا بالنسبة لنسبي من جهة أعمامي و كمان أنا بشيتي من طرف أخوالي من نفس الفخذ ( فخذ موسى ) أمي من بنات فهمي سعيد موسى ابراهيم البشيتي و أخوالي هم معتز و موسى و مهدي و محمد و محمود و أحمد و سعيد ...
عمري 23 سنة أدرس في الجامعة التطبيقية في قسم العلوم السياسية ...
و جدي هو المرحوم الشهيد خليل موسى ابراهيم البشيتي استشهد في المصرارة - رحمه الله - .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جهاد محمد امين ربحي بشيتي



عدد الرسائل : 6
العمر : 29
اسم العائله : البشيتي
اسم الاب : محمد امين
السٌّمعَة : 0
نقاط : 10
تاريخ التسجيل : 31/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: لنبدأ التعارف   السبت يونيو 19, 2010 5:45 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا جهاد محمد امين ربحي عبد الرحمن البشيتي.
من مواليد السعوديه عام1989 للميلاد.
قد مضى من عمري 21 سنة.
مقيم في سوريا والسعودية والاردن خلال العام الواحد.
سوريا- دمشق - مشروع دمر- مقابل وزارة المغتربين.
الاردن -عمان- ضاحية الحاج حسن- بجانب مسجد الانوار.
ت{00962786145473
السعودية -ابها- حي شمسان-بجانب مطعم الريف.ت{00966568618460
ادرس في الاردن في جامعة الاسراء تخصص الهندسة المدنية.
احب السفر ومن هواياتي ركوب الخيل.
ابي يعمل صيدلاني في مستشفى ابها الخاص وامي خبيرة تجميل في نفس المستشفى.
اخواني فراس يدرس في الصف الثامن.
وحسام يعمل مهندس ميكاترونكس في شركة ال اي بي بي في مدينة الرياض بالسعوديه
افخر انني من هذه العائلة الكريمة
ومن دواعي سروري ان نتعرف جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
منى عبد الغني البشيتي



عدد الرسائل : 2
العمر : 45
اسم العائله : البشيتي
اسم الاب : عبد الغني
السٌّمعَة : 0
نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 17/04/2012

مُساهمةموضوع: ملفي الشخصي   الثلاثاء أبريل 17, 2012 8:12 am

االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشكرا لكم على هذا الموقع والمجهود الرائع
اابدا بالتعريف عن نفسي
اانا منى بنت المرحوم الحاج عبد الغني محمد عبد الغني البشيتي والدي رحمة الله عليه هوالحاج ابو اشرف من نسل الشيخ حسين والدتي هيه نهيل بنت محمد محي الدين سعيد البشيتي من نسل موسى
انا متزوجه من المهندس وضاح تفاحه الحسيني ولي ثلاث ابناء وبنتين واسكن في الامارات العربيه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لنبدأ التعارف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Bashiti Family :: صلات قرابة وتعارف :: جناح التعارف " بين افراد العائله "-
انتقل الى: